روان ابو زيد

شاعرة وممثلة مسرح وتليفزيون وسفيرة السلام الدولي

شاركت بالعديد من الأمسيات الشعرية وشاركت بالعديد من المهرجانات المحلية والمهرجانات الدولية

قدمت العديد من المهرجانات المحلية والدولية منها مهرجان عيد الاستقلال وذكرى مئوية الثورة العربية الكبرى الذي أقيم بالسويد / استوكهولم الذي شارك فيه أعضاء الإتحاد الأوروبي ونخبة من الفنانين الأردنيين حائزة على العديد من شهادات التقدير والدروع التقديرية والأوسمة الفنية والثقافية ومقدمة إعلامية قدمت العديد من المهرجانات المحلية والدولية . شاركت بالعديد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام الأردنية وناشطة إجتماعية شاركت بالعديد من المبادرات منها مبادرة يلا على الأردن لتنشيط السياحة . اكتشفت موهبتها بكتابة الشعر في سن الثامنة كانت اول محاولاتها وكانت تعشق الفن حيث كانت تقوم بالتمثيل والغناء وهي في سن الرابعة

قامت بإخراج وكتابة اول سيناريست لمسرحية مقتبسة عن قصة كليلة ودمنة على خشبة المسرح المدرسي وهي في سن الحادية عشر وشاركت بأول مهرجان لمبدعي الجامعات الأردنية وهي في سن الثالثة عشر .

اعمالها

About عبدالرحمن ريماوي

Check Also

سناء هيشري من تكون – عبدالرحمن الريماوي

فنانة تشكيلية بلجيكيّة من أُصول تونسيّة من مواليد 1976 ، هي باحثة و أستاذة فنون جميلة. درست في الأكاديمية الملكيّة للفنون الجميلة ببروكسال ، وأقامت دورات تعليم في مجال العلاج بالفن بمدرسة " Paul académique " ببروكسال.

%d bloggers like this: